• Welcome to Saudi Mining Polytechnic
  • Have any question? +966 920013224
  • 25M, Northern Border,
    الحدود الشمالية - عرعر
    Arar City, Saudi Arabia
  • Send your mail at
    تواصل معنا عبر البريد
    info@smp.edu.sa
  • Working Hours
    أوقات العمل
    Sun-Thu:8.00am to 4.00pm

الرؤية والمهمة والأهداف والقيم - المعهد السعودي التقني للتعدين

الرؤية
المعهد السعودي التقني للتعدين هو معهد تدريب مهني عالي الجودة مع التركيز على قطاع التعدين لتطوير القوى العاملة الفنية المؤهلة تأهيلا عاليا.
المهمة
المساهمة في رؤية المملكة 2030 من خلال تطوير المعرفة والكفاءات الفنية للقوى العاملة الوطنية لتوطين وظائف صناعة التعدين في المملكة.
الأهداف

• دعماً لرؤية المملكة 2030 ، يقوم المعهد السعودي التقني للتعدين بتدريب وتأهيل الشباب السعودي لتمكينهم من التعامل مع وظائف التعدين وتنفيذها في صناعة التعدين في المملكة.

• التعاون مع المؤسسات التعليمية والمهنية والتقنية المماثلة المحلية والإقليمية والعالمية للاستفادة من الخبرات الاكاديمية والتقنية

تعزيز الوعي بالسلامة بين المتدربين

التواصل مع المجتمع المحلي وتوفير التدريب / الوعي بالعديد من القضايا المجتمعية المهمة مثل السلامة ومهارات الحاسب الالي واللغة الإنجليزية

القيم
السلامة
نحن ملتزمون بتوفير بيئة تدريب آمنة للمتدرّبين والموظفين والمدرّبين. كما أننا ملتزمون بتقديم الخدمات المناسبة للمستفيدين. ونوفر للمتدربين تدريبًا مناسبًا على السلامة لتعزيز وعيهم بإجراءات السلامة داخل وخارج مكان العمل.
النزاهة
نعمل وفقاً للمعايير الأخلاقية والنزاهة وذلك لضمان العدالة والشفافية واحترام المتدربين والموظفين والهيئة العاملة والمستفيدين للحفاظ على علاقة مستدامة ولضمان استمرار التزام المتدربين بالنزاهة بعد التحاقهم بوظائفهم في الشركات الراعية.
التميز
نسعى جاهدين لأداء عالمي المستوى وتوفير أفضل الحلول للمستفيدين. التميز هو الدافع الرئيسي لتحقيق الأهداف بكفاءة وفعالية من خلال تحقيق الاستفادة القصوى من إمكانياتنا ومعالجة التحديات التي نواجهها.
العمل الجماعي
نتواصل ونتعاون جميعاً مع المتدربين والمدربين ونتبادل المعرفة ونثق في بعضنا بعضاً. كما نثق بجميع الذين نتعامل معهم وذلك لتحقيق النجاح سوياً.
الابتكار
نحن ملتزمون باكتشاف وتطوير المواهب وإتاحة معمل التصنيع الرقمي للمتدربين والمدربين والمجتمع المحلي مما يشجعهم على استخدام خيالهم للابتكار.